منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "أريغو ساكي" : "البارسا يسحب "النوم" من عيناي .. برشلونه فريق لا يقهر" !!! [مقابله]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barçawi
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 234
العمر : 31
المزاج : مرح
البلد :
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: "أريغو ساكي" : "البارسا يسحب "النوم" من عيناي .. برشلونه فريق لا يقهر" !!! [مقابله]   الأحد مارس 29, 2009 9:27 am



في مقابله حصريه ، تحدث الاسطوره اريغو ساكي الذي فاز بالعديد من الالقاب ودرب العديد من الفرق منها ريميني ، بارما ، وميلانو ، ريال مدريد ، والمنتخب الاسباني ، ، ساكي تحدث بشكل مفصّل عن البارسا في مراحله الحاليه وعن لاعبيه ومدربه ، وشدد على أن الكره التي يقدمها البارسا ستكتب بأحرف من ذهب في أرشيف وتاريخ كره القدم ، وفيما يلي المقابله ..

ماذا عن البارسا ..؟

انه فريق كبير ، أحبه ، وأحب كرة القدم الجميلة من أمتلاك الكره ، والحركة ، والتعاون ، كرة القدم التي يقدمها برشلونه تولد لديك مشاعر لا توصف ، البارسا لديه فكرة واضحة عن كرة القدم ، فهو فريق رفيع المستوى ويملك الحافز الجيد ، وأكثر اللاعبين لديه عندهم الموهبة وهم يظهرون قوتها ، البارسا هو الفريق الذي يلعب كرة القدم ألافضل في أوروبا وربما في العالم .


سيكون هناك بعض نقاط الضعف الضئيله ..؟

ثمة عنصر هام يتمثل في قوه اللاعبين الدوليين ، البارسا هو فريق يملك الكثير من السرعة في الايقاع ، لكنه لا يملك قوة مماثلة لتلك التي يملكها ليفربول أو مانشستر يونايتد والتي تتمثل أيضاً في جوده المُدرب والتي بالتالي قد تعرض كل شيء للخطر ، لذا ، الخيار الوحيد للبارسا هو يلعب دائماً أفضل من منافسه .


لكن بطريقه ما هذا هو أسلوبه المُعتاد ..؟

أعرفُ الأسبان ، إذا فقدوا الكرة ، فتبدأ المشاكل وتبدأ قله الشخصية والامآن ، ينبغي أن يواصل برشلونة مع هذه النية ، وإذا لم يحقق البارسا أي شي ، فسوف يترك بصماته في تاريخ كرة القدم ، أقول ذلك وأنا آسف لأنني كنت في مدريد ، برشلونه ريكارد لعب كرة قدم رائعة بعد ان فقد الأمل ، وبدأ كل واحد يفكر في نفسه ، والذين يعيشون حياة ، يجب أن يعرفوا أن كل شيء مُستند على الناس .


بيب غوارديولا يُمدح دائماً ..؟

أنا أقدر عمله وأنا معجب به ، انا متحمس لكرة القدم ألتي يطبقها ، أحياناً تشاهد مباريات ليست جميلة ، وأحياناً أشعر بالملل وذلك يمكنني من الذهاب إلى النوم ، لكن البارسا يجعلني أتشوق دائماً له .


هل تذهاب الى النوم عندما يلعب ريال مدريد ..؟

مدريد ليس لديه سيناريو صحيح في التخطيط السليم ، الآن لديك مدرب جيد ولكنه ليس ساحراً وليس كاتب مسرحي ، المُدرب يجب أن يكون لديه دعم كامل من النادي ، يجب أن تعطيه راحة البال والأمن والثقافة ، وعدم انتزاع السلطة ، مدريد قد تغير به الرئيس والمدير الفني ، وكان كل شخص فكرته هي التوقيع مع كل اللاعبين .


يبدو أن الوضع يزداد تعقيداً ..؟

ومع ذلك ، ريال مدريد يمتلك الفخر والقوة والمال أيضاً ، إذا عاد الرئيس فلورنتينو بيريز سيعود هذا الفريق للمنافسة من جديد والى النجاح ، ولكن كان من الخطأ أن نريد أن نفعل كل شيء ، عندما كان في وظيفته انتخب أشخاص وتركهم يقومون في واجباتهم ، ولكنهم تصرفوا بشكل سيء جداً .


هل تملك الاندية الايطالية مخططات جديده من اجل العوده الى سابق عهدها من جديد ..؟

في ايطاليا هناك بيئة صعبة وكرة القدم بشكل عام لا ينظر اليها على انها رياضة أو مشهد ، بل هي اجتماعية ، نحن بحاجة إلى جو من الهدوء والصبر لتتيح لنا خطة على المدى الطويل ، أن نفعل شيئاً بعد التوقيع مع لاعبين مشهورين سيكون أكثر تكلفة .



كنت دائماً تحب الشباب ، هل ترى هذا الان في برشلونة ..؟

هناك أمل ، الكرم ، والتعلم ، وقلة الغيرة والحسد ، مرة أخرى ، عندما تريد التوقيع مع أحد اللاعبين فليس من الضروري أن تراقبه ، ميلان قد غير رأيه من هذا ولا أعرف لماذا ، لا يمكنك التوقيع مع لاعب قد أنهى مسيرته وقد آخذ في مستواه في الانخفاض ، ولكن يجب أن تنظر الى لاعب في قمه الارتفاع .


هل ميسي الافضل في العالم ..؟

قد يكون ميسي مارادونا الجديد وربما اكثر ، متى تعتقدون أن كرة القدم هي رياضة ، كره القدم هي لعبه جماعية مهنتها آلامل من أجل كرة القدم ، واذا حافظ على التوازن فإنه لاعب عظيم ، ولديه موهبة كبيرة ، عندما كنا نواجه مارادونا كنت أقول للاعبي الفريق نحنُ بحاجة إلى إحراز هدف مبكر لأنه سريع التهديف ، ميسي سيكون اللاعب الأفضل لو حافظ على أحترافيته ولعب أكثر للفريق .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
wald louz



عدد الرسائل : 124
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 222
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: "أريغو ساكي" : "البارسا يسحب "النوم" من عيناي .. برشلونه فريق لا يقهر" !!! [مقابله]   الأحد مارس 29, 2009 2:04 pm

wa messi wa3ar ..................................................maradona2 ................................................ wa abdou baraka 3lina barca barca nawa3 asahbi machi ri lbarca wach reyada hya ri lbarca safi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yassineberkane

avatar

عدد الرسائل : 185
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 504
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: "أريغو ساكي" : "البارسا يسحب "النوم" من عيناي .. برشلونه فريق لا يقهر" !!! [مقابله]   الخميس أبريل 02, 2009 9:05 am

شكرا لك على الموضوع و ديما بارصا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
barçawi
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 234
العمر : 31
المزاج : مرح
البلد :
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: "أريغو ساكي" : "البارسا يسحب "النوم" من عيناي .. برشلونه فريق لا يقهر" !!! [مقابله]   الجمعة أبريل 03, 2009 2:38 pm

2r1 yasin ongol l walad louz dir li 3ajbak ou diha f janb li ydarak
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"أريغو ساكي" : "البارسا يسحب "النوم" من عيناي .. برشلونه فريق لا يقهر" !!! [مقابله]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل كتابا" نظرة في علم الاجتماع المعاصر وكتاب علم الاجتماع ودراسة المرأة"
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: