منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "رامون كوغات" : حينما أصيب هذا أصبحت علاقتي به شبه منتهيه , ولهذا السبب كنا محبطين !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barçawi
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 234
العمر : 31
المزاج : مرح
البلد :
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: "رامون كوغات" : حينما أصيب هذا أصبحت علاقتي به شبه منتهيه , ولهذا السبب كنا محبطين !!   الأحد مارس 29, 2009 9:25 am



نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرًا تحدثت فيه عن حياة مدربنا الشاب "بيب غوارديولا" , حيث أوردت أن من أصعب اللحظات التي قضاها وهو في سن الشباب كان لها ارتباطاً وثيقاً بالجانب البدني والطبي .

فأحد أكثر الناس معرفة وارتباطاً بالمدرب "غوارديولا" ليس لهم أي علاقةٍ مباشرة مع كرة القدم , فلقد شارك الطبيب " رامون كوغات " " ابن سانتابيدرو" أصعب اللحظات في حياته , خصوصًا حينما تعرض "بيب" للإصابة الشهيرة في عام 1998 م والتي حرمته من الملاعب لمدة عامٍ كامل .

يقول "كوغات" : " قابلت ( بيب ) حينما كان في الـ16 أو الـ17 من عمره حيث لم يظهر بشكل رسمي مع الفريق الأول بعد , فكان وقتها قد تعرض إلى إصابةً في كاحله " فمنذ ذلك الحين نشأت بينهما صداقة عظيمة استمرت حتى يومنا هذا , " نحن لا نُشاهدهم إلا حينما يتعرضون إلى إصابات .. ولكنهم يكونون حزينون وقتها , لأن أسوأ شيء ممكن أن يتعرض له لاعب كرة قدم هو الإصابة , ولكن في نفس الوقت ذلك يساعد على تقوية العلاقات بيننا , فحينها أنت ستتعرف أكثر على ذلك الشخص " .

لكن العلاقة بين الطبيب واللاعب تبخرت منذ عام 1998 ، قال : " لقد اصبحت علاقتنا شبه منتهية ، لقد كان محتاجاً الى طبيب وصديق ، كان مريضاً جسدياً ونفسياً ، كان ذلك معقدا جدا ، لكن معنوياتهم ارتفعت بعدما رأوا اصابته تزول "

شهور قليلة لكن كانت قمة في التعقيد ، لكنه بدا يتعافى شيئا فشيئا ، وعاد اللاعب للراحة وبدا ياخذ النصائح من الطبيب ، واضاف : " لقد قطعنا الطريق معا لفنلندا لرؤية الطبيب ( ساكاري اورافا ) ، والذي كان الاول في العالم في علاج مشاكل العظام " , هذا ماقاله "الفنلندي" في العام 1998 .

" حينما لا تلعب كرة القدم يكون هنالك العديد من التجارب السيئة , ولكن ( بيب ) شخص حكيم يعرف كيف يواجه هذه الأمور " .

"كوغات" قد تزامن مع كل الناس الذين يعرفون المدرب عن قرب ليقول " شخصيته هي التي قادته إلى هنا , لا عجب أن تراه ينجح فهو يحب النجاح دائماً , رأيته حزين ٌ جدًّا عدة مرات ولكنه لا يستلم ويواصل العمل حتى يصل إلى مراده " .

فحينما تم تعيين "بيب" كمدرب للفريق الأول عاد بسرعة لاستشارة طبيبه ليأخذ منه النصائح لإعادة هيكلة الخدمات الطبية في النادي . " إنه يفهم اللاعبين لأنه يعلم تماماً ما يحتاجون وما يفكرون فيه ," وهي إحدى نقاط القوة التي يتمتع بها . فهو مجتهد طِوال الوقت ولا يتوقف , وزوجته ( كريستينا ) تُدرك ذلك جيدًا . " فهو يحمل فوق ظهره كل شيء . إضافة إلى ذلك أنه لا يتحدث كل يوم , ولكننا نُكن له الاحترام والاعجاب وأن نعرف ما يحتاج إليه ".

source



Viva Messi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"رامون كوغات" : حينما أصيب هذا أصبحت علاقتي به شبه منتهيه , ولهذا السبب كنا محبطين !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» امسك مايك وكون الملك مع برنامج السنايبر "نسخة ممتازة"
» فلسطينية ويهودية تمثلان اسرائيل في مهرجان "يوروفيجين- 2009 " بموسكو
» صورة نملة "حاملة أثقال" تفوز بجائزة أولى في التصوير
» من امثال الامام علي بن ابي طالب "عليه السلام"
» "ديكتاتورية" / رزان غانم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: