منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رداً على غوتي "كيتا" : "أتمنى سقوط مدريد أمام ليفربول .. وسنصفع الصحف المدريديه" !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barçawi
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 234
العمر : 31
المزاج : مرح
البلد :
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: رداً على غوتي "كيتا" : "أتمنى سقوط مدريد أمام ليفربول .. وسنصفع الصحف المدريديه" !!!   الإثنين مارس 09, 2009 2:41 pm



[size=16]بعد أن صرح لاعب نادي ريال مدريد خوسيه ماريا غوتييريز 'غوتي' في الأسبوع الماضي أنه يتمنى أقصاء البارسا على يد ليون الفرنسي في دوري ابطال اوروبا ، رد اللاعب المالي سيدو كيتا اليوم من خلال أعترافه بأنه يتمنى أن يتم أقصاء الفريق ألابيض من المنافسة الاوروبيه عندما يلاقي ليفربول ، حيث قال كيتا رداً على سؤال حول وضع الغريم التقليدي في البطولة الاوروبيه : "انا شخصياً أتمنى أقصاء ريال مدريد لانني "برشلوني" ، ولكن هناك أشياء كثيرة أريد تحقيقها وليس دوماً يتحقق ما أتمناه" .

كيتا قال انه "من الصعب" أن يفوز المدريديون على ليفربول في أنفيلد والذي هزمهم في لقاء الذهاب 0-1 حيث أضاف : "من المحتمل ايضاً أن يفوز مدريد ، لانه كما فاز ليفربول في مدريد ، فإنه من الممكن أن يفعل مدريد نفس الامر في ليفربول" .

على أي حال ، قال لاعب خط الوسط المالي انه لا يهمه على الإطلاق ما يفعله فريق خواندي راموس سواء في أوروبا أو في البطولة المحليه , ولا يهمه كذلك سلسله الحملات الاعلامية التي أنطلقت من الصحافة المدريدية , قائلاً : "نحن نقوم بعملنا ، وصحف مدريد تستطيع أن تتحدث عن كل ما تريد . الفارق كان أربع نقاط وأصبح ست الان ، لذلك اعتقد أنهم سيكتبون شيئاً آخر ، ولكن نحن ليس لدينا أي مشاكل أو خوف".

كيتا تحدث أيضاً عن المباراة المقبلة أمام اولمبيك ليون الفرنسي الذي سيسعى الى أحداث المفاجأة والقضاء على برشلونة بعد التعادل (1-1) حيث قال : "ليون افضل فريق في فرنسا وهو فريق جيد ، الا أن وضعه الان صعب جداً بعد أصابه كريم ينزيمه والذي أعتبره لاعب عظيم وصغير جداً في السن" ، ومع ذلك ، فإن لاعب خط وسط برشلونة يريد أن يجعل الامور أوضح حيث قال : "لا بنزيمة ولا أولمبيك ليون سيوقفننا . الأهم هو ما نفعله نحن , إذا كنا بخير فسنحقق الانتصار".

وبالتأكيد فإن المالي يريد أن يلعب أساسياً أمام ليون , لكن الأمر يبدو صعباً في ظل تواجد وتألق الثلاثي : تشافي , بوسكيتش وإنييستا .. عودة هذا الأخير [ إنييستا ] إلى الميادين وإلى التألق جعلته يحصل على كلمات مدح من قِبل زميله كايتا الذي قال عنه :" عودة إنييستا كان خبراً رائعاً للفريق , لقد أدى مباراة رائعة أمام أتليتيك بلباو" .. لكن رغم المنافسة الشرسة على مراكز خط الوسط أكد كايتا قائلاً :" هناك عدة مباريات , والمدرب يقوم دوماً بتغيير العديد من الأمور وكل لاعب له دوره بالفريق" ..

وعن زميله في الفريق الكاميروي سامويل إيتو وخصوصاً عن "النحس" الذي واجهه خلال مباراة "أتلتيتك بلباو" , قال كايتا :" أرى سامويل يقوم بعمل جيد , إنه هداف ويحب التسجيل دائماً . لم يتطع التهديف يوم السبت لكن نتمنى أن يفعل ذلك يوم الأربعاء أمام ليون" .. !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رداً على غوتي "كيتا" : "أتمنى سقوط مدريد أمام ليفربول .. وسنصفع الصحف المدريديه" !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: