منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "الفيس" و "كيتا" في التضامن الرياضي : "يجب علينا المساعدة على قضاء الفقر والامراض" .!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barçawi
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 234
العمر : 31
المزاج : مرح
البلد :
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: "الفيس" و "كيتا" في التضامن الرياضي : "يجب علينا المساعدة على قضاء الفقر والامراض" .!   الخميس ديسمبر 25, 2008 12:21 pm



في اول موسم له في البارسا النجم البرازيلي قد تكيف تماماً ليس فقط في صفوف فريقه الجديد بل اصبح جزءا رئيسياً من مخطط المدرب "بيب غوارديولا". كما ساعد البلوغرانا في الدعم الإنساني مع النجم المالي "سيدو كيتا".

وبالفعل ، الاثنان قاما بدعم التضامن الرياضي ، المكرسة لمكافحة سوء التغذية التي تقود إلى الامراض وضعف النمو لدى الاطفال .

النجم البرازيلي هو خير مثال. في التسعينات كان النجم البرازيلي يلعب لدقائق والتعب يرافقه بسبب الفقر. في السنوات الأخيرة على الرغم من انخفاض الفقر في البرازيل ، ولكن لا يزال هناك من 40 مليون شخص يعيشون تحت خط الفقر.

في مثل حالة النجم "داني" ، كرة القدم تسمح بالتمتع بمستوى معيشة جميلة والعديد من مواطنيه لا يمكنهم الحلم بهذه المعيشة ، لهذا سبب يجد نفسه مضطراً لمساعدة الآخرين في حدود قدراته "الشيء القليل يساعد اشخاص كثر ، الشيء الوحيد الذي يمكنني القيام به الحصول على اوامر للمساعدة او اي شخص يحتاج لمساعدتنا ، لاننا في وضع متميز".

فايروس الإيدز مشكلة خاصة ، حيث البرازيل تعتبر واحدة من البلدان المتضررة ومع ارتفاع المؤشر بشكل رهيب. "هذه الامراض غالباً ما تكون بغير قصد وحتى في بعض الاحيان هذا المرض يتناقل من الآباء والأمهات إلى الأبناء "، الشيء الوحيد الذي يجب ان تفعله هو "ان تكون قوياً ، وهذا اهم شيء لتتحمل الامور السلبية في حياتك".

"داني" خاطب اصحاب الإحتياجات الخاصة "يجب على من يفقد ذراعيه بسبب شيء في الحياة ان يكون قوياً ، بصرف النظر عن اذا كان لديه مرض او لا".

حالة مشابهة للنجم المالي "سيدو كيتا" ، يشعر بأنه محظوظ "البيئة الموجودة في بلدي لا يوجد بها اي شخص توفي بدون مرض مرتبط بالفقر ، ولكن لا بد ان اشكر من يساعد مثل هذه الحالات في بلدان يوجد فيه الالغام والامراض المنتشرة".

على الرغم من انه تواجد في اوروبا عشرة مواسم ، لكنه الى الآن يتفهم معاناة المواطنين في مالي "في افريقيا هناك العديد من المشاكل وامراض الملاريا ، واهم شيء هو المساعدة بما لدينا ، بالنسبة للكثير من الامراض التي لاتوجد ، يجب علينا ان نستشير اصحاب الخبرة ويتعين علينا تكثيف جهودنا جميعاً للقضاء عليها".




نحن قادمون يا "غزة الصمود"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"الفيس" و "كيتا" في التضامن الرياضي : "يجب علينا المساعدة على قضاء الفقر والامراض" .!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: