منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباراة يوم الاحد لها قيمة قوية لـ "بيب" : افضل نادي في عام 2008 .. وكسر سوء الطالع .!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barçawi
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 234
العمر : 31
المزاج : مرح
البلد :
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: مباراة يوم الاحد لها قيمة قوية لـ "بيب" : افضل نادي في عام 2008 .. وكسر سوء الطالع .!   الخميس ديسمبر 18, 2008 8:58 am



يقولون أن قوة الفريق تكمن في إتحاده، في هذا العام رأينا البارسا يثبت مقولة هذا المثل. اللاعبون متجانسون داخل وخارج ارضية الملعب ، والجو الرائع والسائد بين اللاعبين بعيداً عن الإسترخاء بعد الإنتصارات بالتحديد امام نادي ريال مدريد.

"بيب غوارديولا" يريد إنهاء السنة من الباب الكبير وهذا هو الشعار السائد في غرفة الملابس خلال الايام القليلة الماضية. يجب الذهاب الى المدريجال واللعب ضد فياريال قبل عطلة اعياد الميلاد بضمير واضح ، ليس فقط مواصلة الإنتصارات في الدوري ، بل اذا فاز البارسا في مباراة يوم الاحد سوف يصبح افضل نادي في عام 2008 بفضل مستوى البلوغرانا المذهل منذ وصول "غوارديولا" وتولي مسؤوليته في الفريق كـ مدرب.

هناك جوع للإنتصارات. الفوز على اشبيلية و فالنسيا و ريال مدريد ليس كالفوز على فياريال لأنه و في حال الفوز على نادي فياريال يعني تتويجاً لعام ممتع و هزم النادي الصعب للبارسا حيث لعب البارسا ونادي فياريال تسع مباريات : خمس هزائم وتعادل واحد فقط وثلاثة انتصارات ، في المواسم الثلاثة الماضية.

الفوز في ملعب المادريجال مهم ، لان الفياريال منافس حقيقي على اللقب ولانه يمكن ان يخلق كثيراً من الخطر في الجولات القادمة ، مع ريال مدريد وفالنسيا. وهكذا يجعل الفوز "بيب" مطمئناً في الدوري ، لانه و خلال شهر كانون الأول / ديسمبر من عام 2009 القادم سيلعب مباريات سهل نسبياً مقارنة بمباراة يوم الاحد المعقَّدة ضد فياريال.

عند عودة الفريق بعد عطلة اعياد الميلاد سوف نجد ان الجدول يدعو للتفاؤل. ثلاثة من اصل اربعة لقاءات في شهر كانون الثاني / يناير ستلعب في ملعب كامب نو. وعلاوة على ذلك ، تقريباً جميع المنافسين الذين سيلعب ضدهم البارسا في شهر كانون الثاني / يناير يحتلون المراكز الاخيرة في ترتيب الدوري ، كل من ريال مايوركا و اوساسونا في منطقة الهبوط الى دوري الدرجة الثانية ونومانسيا يفصل عنهم نقطة واحدة. نهاية كانون الثاني / يناير سوف يتزامن مع الانتهاء القسم الاول من الدوري ، حتى مع بداية القسم الثاني البارسا له ميزة ليواصل العمل.

ورغم ان المباراة الاخيرة من سنة 2008 ، مع نادي فياريال امر في غاية الاهمية بالنسبة لمستقبل الفريق ، كل تلك الفترات تمنع شعور اللامبالاة وتضبطهم]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مباراة يوم الاحد لها قيمة قوية لـ "بيب" : افضل نادي في عام 2008 .. وكسر سوء الطالع .!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» نكت مغربية مضحكة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: