منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوداد البيضاوي يفك العقدة التونسية و يفوز على الصفاقسي بهدفين لصفر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
barçawi
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 234
العمر : 31
المزاج : مرح
البلد :
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 200
تاريخ التسجيل : 13/12/2008

مُساهمةموضوع: الوداد البيضاوي يفك العقدة التونسية و يفوز على الصفاقسي بهدفين لصفر   السبت أبريل 25, 2009 4:14 pm


بلغ الوداد البيضاوي المغربي النهائي لدوري أبطال العرب على حساب السفاقسي التونسي بفوزه بهدفين سجلا في الشوط الثاني من اللقاء ليضمن بذلك التأهل إلى النهائي .

فبعد مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل إصابة في كل شبكة باستطاد الطيب المهيري ، الأهداف تناوب في تسجيلها كل من كواسي بلاز للصفاقسي و يونس منقاري للوداد .

عرف هذا اللقاء الذي انتضره الملايين سواء مغاربة أو تونسيين أو عرب، هذا اللقاء زعزع الكرة العربية فوزا صعبا و فك العقدة المغربية التونسية . لقاء حضره آلاف الجماهير و شاهده الملايين .

الشوط الأول عرف ظغطا كبير للصفاقسي التونسي و ذلك عبر هجومات مركزة كان بطلها نادر المياغري و الدفاع المستميت للوداد ، قبل نهاية الشوط الأول قام الزاكي مدرب الوداد بتغيير على مستوى الممر الأيمن و ذلك بإقحام جويعة مكان المدافع حمادة الوالي العلمي . لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني بدا الوداد أكثر تفوقا و استحوادا على الكرة . فبعد عشر دقائق من اللعب عبر هجوم مرتد إستطاع هشام جويعة اللاعب البديل من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من بيضوضان نجم اللقاء . بعد ذلك إستطاع الصفاقسي التونسي تحسين خط الدفاع و اللعب بالعكسيات التي كانت ان تأتي بالتعادل في العديد من الفرص لكن الإسثماتة الكبيرة للدفاع كانت الصد للهجوم الصفاقسي .

مع إقتراب نهاية اللقاء زادت المباراة تشويقا ، و بعد ظغط طفيف للصفاقسي إستغله دفاع الوداد و بتمريرة من ذهب مررها المنقاري إستغلها المخضرم بيضوضان بتسجيل هدف قاتل معلنا بذلك تأهدل الوداد الرياضي البيضاوي المغربي إلى نهائي دوري أبطال العرب منتضرا المتأهل الآخر من خلال النصف النهاية الثانية التي ستقام غذا بملعب ... بتونس و التي سيكون طرفاها الترجي التونسي الفائز في لقاء الإياب بهدف للاشيء ضد وفاق سطيف الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوداد البيضاوي يفك العقدة التونسية و يفوز على الصفاقسي بهدفين لصفر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: