منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "غوارديولا" : "( 18 نقطه ) ستجعلنا أبطالاً للدوري .. و ( مدريد ) لن يستاهل معنا" !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wald louz



عدد الرسائل : 124
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 222
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

مُساهمةموضوع: "غوارديولا" : "( 18 نقطه ) ستجعلنا أبطالاً للدوري .. و ( مدريد ) لن يستاهل معنا" !!!   الجمعة أبريل 17, 2009 10:03 am



تحدث المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" لأول مرةٍ عن إمكانية فوز فريقه بلقب الدوري حسابياً لو تمكن من الفوز في المباريات الستة المقبلة .

وقال "بيب" بصريح العباراة أن الفريق يحتاج من هذه المباريات فقط "18 نقطه" حتى يتوج بطلاً للدوري , مشيراً إلى صعوبة لعب الفريق لـ "3 مباريات" في الأسبوع الجاري ضد "خيتافي" , "إشبيليه" ثم "فالنسيا" , وأضاف : "في ( أكتوبر ) أو ( نوفمبر ) لم يكن هنالك أهمية للحساب , أما الآن فلقد أصبحت المسافة قصيرة , ونحن نعلم أننا في حاجة لـ ( 6 إنتصارات ) حتى نكون أبطالاً من الناحية الحسابية , كما أننا سنلعب ( 3 مباريات ) في الأسبوع الواحد , وهذا يعد سبباً كافياً حتى نحافظ على مستوانا ونبقى يقظين" .

وعلى الرغم من ميزته عن "ريال مدريد" قال : "كلاعب فزت بالدوري ( 3 مرات ) في الجولات الأخيرة , وتعافيت وقتها من الخوف , ( ريال مدريد ) متعودٌ على مثل هذه الحالات , فهو فريقٌ كبير وسيقاتل حتى النهاية , لذا فالدوري لن يحسم إلا في نهاية المطاف وعلينا القيام بهذا التحدي , ونحن مجبرون على الظفر بالكثير من النقاط حتى نستولي على عرش البطولة من ( ريال مدريد ) , فالبارسا لربما في حاجةٍ إلى ( 90 نقطه ) ليفعل ذلك" .

وقال كذلك أن على لاعبيه البقاء في تركيزٍ كبيرٍ حتى نهاية الموسم مضيفاً أنه ومن سعادة حظه أن يكون في هذه المرحلة على قيد الحياة مع الفريق وقال أنه مسرورٌ لما يجري , وقال أن اللاعبين يرون البطولة قد باتت قريبة جداً ولديهم الكثير من الرغبة وبوسعهم بذل جهدٍ أكبر وهم يستحقون نيل الجائزة .

وعن فرص فريقه في الفوز بالألقاب هذا الموسم قال : "يمكن أن نفوز بها أو لا , وإذا لم نفز سنتحمل نصيبنا من المسئولية , ولكنني أتسائل عن الذي يمكن أن يحدث في حالة الفوز أو الخسارة , حالياً لا أستطيع التعرف على شيء , فقط سنحاول السيطرة على مجريات الأمور ضد ( خيتافي )" .

ليشيد بفريق "ريال مدريد" : "أعتقد أنهم فريقٌ يملك روح المنافسة ولديهم لاعبون قادرون على صناعة فريقٍ بطل" , ولكنه إعترف برغبته في الفوز بميزةٍ أكبر في الدوري , قبيل أن يتطرق للحديث عن "خيتافي" حين قال : "لقد عانينا كثيراً أمام هذا الخصم في السنوات الأخيرة , والذي لديه كرة ممتعة وعناصر عظيمه" .

أخيراً تحدث عن "فالديس" فقال أنه يعاني من بعض المشاكل في كاحله , وعن "ميسي" قال أنه بدنياً في حالةٍ جيدةٍ وهو قوي كغيره من لاعبي الفريق . rtertert rtertert rtertert
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"غوارديولا" : "( 18 نقطه ) ستجعلنا أبطالاً للدوري .. و ( مدريد ) لن يستاهل معنا" !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: