منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ♣ ☼جزر مدارية مرجانية رائعة♣ ☼

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassineberkane

avatar

عدد الرسائل : 185
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 504
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: ♣ ☼جزر مدارية مرجانية رائعة♣ ☼   الجمعة أبريل 10, 2009 3:11 pm

تتمتع المالديف بمقومات سياحية متنوعة جعلت منها واحدة من أهم الوجهات السياحية في آسيا، ويقصدها سنوياً آلاف الزائرين العرب، وتتكون المالديف من 26 جزيرة مدارية مرجانية منخفضة نظيفة في المحيط الهندي، تحاط بنسيج من أشجار النخيل وشواطئ رملية بيضاء صافية وبحيرات زرقاء خلابة، وتمثل قبلة لهواة الغطس وراغبي مشاهدة الشعب المرجانية بألوانها المتعددة الزاهية والاستمتاع بالحياة البحرية الزاخرة بمفردات الطبيعة ومكونات البيئة المائية.



عاصمة البلاد والميناء الرئيسي تشغل مساحة صغيرة ولكنها فريدة وجذابة وتشبه المدن الكبيرة لما تتميز به من نظافة وترتيب ونظام، تكثر بها المساجد، والأسواق، تتخللها شوارع صغيرة متشابكة تبدو كالمتاهة لمن لا يعرفها الأمر الذي له سحره الخاص. و لهذا فإن معظم السياح يأتون إلى المالديف في رحلات منظّمة، لزيارة أحد المنتجعات التي يزيد عددها على سبعين منتجعاً، والتي تتوزع على مختلف جزر المالديف،

ويعد منتجع جزيرة هوفافن فوشي والذي يقع أيضاً على جزيرة هوفافن فوشي، من أهم وأكثر منتجعات المالديف والعالم رفاهية ورقياً من حيث التصميم والراحة. وهو جزء من المشروع العالمي لشركة «بر آكوم» للمنتجعات والحمامات والمشاريع السكنية، الذي يسعى لإضفاء أروع وأبهى أشكال الرؤية والخيال على منتجعاته، كذلك توفير أجمل الأجواء الطبيعية الحديثة.

ويعتبر هوفافن فوشي المقام على بحيرة داخلية خاصة به، المنتجع الأكثر أناقة في جزر المالديف. كما يشكل هذا المنتجع الذي يعني اسمه حرفياً (جزيرة الأحلام)واحداً من الأحلام المحققة، تتكون من 43 مسكناً مدارياً تقليدياً (بانغالو) يتميز كل منها ببركة سباحة مستقلة وبكل ما يمكن تخيله من مفردات الرفاهية. ولذلك لا يمكن تخيل ما هو أكثر من ذلك.

ويتميز المنتجع بتشكيل طبيعي من وحدات السكن الحديثة يمكنك اختيار ما يلائمك منها. إضافةً إلى أجنحة البحر الممتدة 200 متر فوق مياه المحيط الهندي ببركها المضاءة بإنارة الألياف البصرية والتصميم اللانهائي على مد البصر من داخل وحدتك لخارجها، لتتجانس تجانسا طبيعيا مع منظر الأفق، ناهيك عن المساحة التي ستخصص لك تماماً قبالة الشاطئ.

وكاختيار آخر، هناك أيضا بيوت على البحر بطابق واحد بثلاثة مستويات مدرجة ويحتوي كل بيت على مسبح من الماء العذب بتصميم لا نهائي على مد البصر، كما يضم منتجع هوفافن فوشي بيوتا بطابق واحد على البركة مع مكان خاص للاستحمام الشمسي. وللراغبين في بيوت على الشاطئ فإن الفندق قد وفر لهم شاليهات فاخرة بمساحات خاصة يضم كل واحد منها على مسبح مجهز بقفاز وكل الوسائل المثالية للراحة التامة.

وكل غرفة مجهزة بأحدث التقنيات ومكبرات الصوت «بوس» بالإضافة إلى شاشة التلفاز بلازما لقمة التجهيزات.كما يتمكن الضيوف من التمتع بعلاجات خاصة من منتجع آكوم للمياه المعدنية أول منتجع مياه معدنية تحت مستوى البحر ويشمل ما يقدمه من طقوس خاصة بمنتجعات المياه المعدنية للجمال والصحة والمنتجات الساحرة لجمال الجسم وتقديم خدمة التدليك والعلاجات الوجهية. وغرف العلاج تحت الماء جميعها تقدم متعة سريالية تعمك بالهدوء التام عند أول دخولك للمنتجع.

وقد قام المنتجع مؤخراً بتسجيل ألبوم حصري من موسيقى الاسترخاء قام بتجميع وتوزيع موسيقاه دي جي رافين، ضابط الاسطوانات الشهير في بودا بار باريس، والذي طرحته شركة التسجيلات «أفريل برود ريكوردس». من جهته، قال مارك هيهير، مدير هوفافن فوشي في المالديف: «لقد أرسى هوفافن فوشي معايير جديدة لسياحة الاستجمام والاسترخاء منذ إطلاقه في عام 2004، وهو مستمر في إرساء المزيد من هذه المعايير.

وتأتي هذه الخطوة من قناعتنا بأن الخدمة والمنتج المميزين لا يكتملان إلا بالعناية بأدق تفاصيل المشهد الكلي، بما فيها أفضل ضابطي الاسطوانات وخبراء النوادي الصحية وموزعي الموسيقى والمغنين. لقد أصبح اسم المالديف مقترناً بكل ما هو هادئ ومميز في عالم الاسترخاء والتجدد، واليوم يرقى هوفافن فوشي بالانسجام مع الطبيعة وروح المكان إلى أفق جديد».

وقد تم تشخيص هذه الجزيرة بسرعة من قبل العديد من المجلات السياحة المعروفة مثل كل من كوندي ناست ترافلر البريطانية والأميركية وهما اللتان أضافتا هوفافن فوشي كواحدة من أفضل الجزر في اختياراتهما للأملاك الفندقية المتميزة للمالديف في قائمة أفضل الفنادق العالمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
♣ ☼جزر مدارية مرجانية رائعة♣ ☼
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى السياحة العالمية-
انتقل الى: