منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي و ايتو و هنري ... لا يوجد '' رُعب '' اكثر من ذلك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassineberkane

avatar

عدد الرسائل : 185
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 504
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: ميسي و ايتو و هنري ... لا يوجد '' رُعب '' اكثر من ذلك   الجمعة أبريل 10, 2009 10:15 am

الجمعه 10 - 4 - 2009



__________________________

ميسي و ايتو و هنري ... لا يوجد " رُعب " اكثر من ذلك !

__________________________

لا أحد في العالم يرفض ان يكون هذا " الثلاثي " في فريقه , الا واحد .. ويكون بعد تفحص " مجنون " , الاستقرار وحده جعل هؤلاء الثلاثه يكونون في نادي واحد , الاستقرار .. هو من اتاح بزوغ النجم الاول في العالم .. الجوهره الارجنتينيه " ليونيل ميسي " , الاستقرار .. هو من ابقى الكاميروني " صامويل ايتو " بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من الخروج في الموسم الماضي , الاستقرار .. هو من جعل الغزال الاسمر " تيري هنري " يقول : " ها انا ذا " .. الامور " سيئه " لاي خصم اذا ما تواجد هذا الثلاثي , وتبدو " أسوء " اذا كانوا في قمة عطاءهم .. و " كارثيه " اذا دخلوا مرحلة " ان يستمتعوا بالكره " ..!



لدي ميول شخصي لهذا الثلاثي , ولطالما احببته , دائماً ما اقول ان ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم , وصامويل ايتو افضل رأس حربه في العالم , اما الغزال الاسمر الفرنسي فقد كتبت عنه كثيراً .. احب استمتاع هذا الفرنسي بالكره , واعرف انه يُحب " التحديات " . اسوء شئ لدي , انهم يرتدون شعار " العدو اللدود " لفريقي وهذه خساره قاسيه , لكن هناك فوز جميل وهو ان اراهم يستمتعون بالكره امامي . " السلسه تكتمل " اذا علمت ان خلف هذا الثلاثي الرهيب , خط وسط مُميت للخصوم المايسترو اكزافي , والرسام انييستا !



بالنسبة لي , شبه " فيلم مُرعب " ان يقومون بأعمالهم , لديهم قوه ساحقه اكتملت " بتناغمهم " , كثيراً مايحطمون امنيات خصومهم , واكثر من ذلك يجبرونهم على " التصفيق " , الكره بين اقدامهم تبدو مُطيعه ذليله , وتتناقل بينهم كفتاه مُغتصبه , مُجرمون في التخطيط .. اذا انتهوا منها رموها في الشباك , اشعر انها تبكي دم في النهايه , وتتمنى ان تكون بين اقدام لاعبي ريال مدريد " على الاقل " في هذه اللحظه . علي ان اقول شئ مُضيئ لدي .. انا استمتع اذا رأيت صامويل ايتو يمسك " الكره " ويضغطها " مرتين " ويطلب من " الحكم " تغييرها , ياااه , انه يتحسس " جسدها " ..! يُريد ان " يستمتع " , انه يتفنن في ممارسة ذلك , والجميل ان باقي الثلاثي يبدون موافقون على هذا التغيير ..!



" 85 " هدف لهذا " الرعب " في جميع البطولات ! ( باقي هدف لكل لاعب ) ويعادلوا رقم لاعبي ريال مدريد مُجتمعين - 88 - هدف ! واو ! 3 لاعبين = فريق .. واي فريق ؟! لا يبدو انني أأتي بجديد , والكلمات وحدها لا تكفي , ارغب في التوقف , فأنا اتقدم , واشعر اني لا أُعطي حق .. لمن يستحق . رغم اتحاد هذا الثلاثي الا ان له نقاط تشرح ماهيته .. اساس ومُكمل , هم على شكل سلسله ..



تبدأ " بميسي " وتنتهي بـ " هنري " , ميسي يعمل اكثر بكثير من ايتو , وايتو يعمل اكثر بكثير من هنري , " ميسي " يعمل اكثر بكثير " بكثير " من هنري , المُشكله ليست في الكثره , المُشكله في " الاعتماد " , سلسله هذا الثلاثي ككل تعتمد في المقام الاول على حلقة الارجنتيني " ليونيل ميسي " , ايتو يتفرغ للتسجيل بتركيز في ظل وجود ميسي , بينما اذا افتقده فهو يحتاج الى طاقات اكثر من لو انه موجود , حتى يظهر بمظهره المُعتاد , اذا فُقد ميسي يتعب ايتو وهنري في خلخلت وتشتيت دفاع الخصم وتسهيل اختراقه , بينما اذا فُقدت حلقة ايتو تبدو السلسله لا تتأثر بقوه كون ميسي وهنري يُجيدون الصناعه والتهديف وخلخلت دفاع الخصوم , في فقد هنري تبدو السلسله لا تتأثر ابدأ فميسي للخلخله والتهديف وايتو للتهديف والمساعده الفعاله لرفيق دربه ..



السلسله تبدو معقده , ولكنها ستكون اكثر وضوحاً اذا علمنا ان حلقة ميسي فيها اساس , وايتو وهنري هم من تتشبث حلقاتهم بحلقة ميسي ..



يبدون كمن يصنع " الموت " للخصوم , اذا اكتملوا .. الخصوم يحتاجون الى عدد كبير في الدفاع لايقافهم , لذلك يتفرغون للدفاع فقط , ولا وقت لديهم لتشكيل خطوره على مرمى فريقهم , بمكانتهم فقط واسماءهم الكبيره يُعتبرون خط دفاع اولي , ولكن في " المهام " لا يبدو اياً منهم يُتقن الدور الدفاعي , والمُشكله ان أضعف خطوط البرسا هو الدفاع , اذا لم يكن هذا الثلاثي في يومهم , البرسا يُعاني اكثر في الدفاع ,



لكل من يُضيع حبره في كتابة المقارنات , ولكل من يُتعب عقله في تركيب فديو لذلك , ابتعدوا عن ميسي وايتو وهنري , هؤلاء لا يُمكن ان يُعلى عليهم , هم الاوائل في خطوطهم , والبقيه تأتي .. لا يُمكن ان تأتي بلاعب حالياً يلعب كما " ميسي " , لا يُمكن ان تأتي بلاعب يُسجل كما " ايتو " , لا يُمكن ان ترى مُستهتر في عمر كبير يُمتع كما " هنري " , هذا الثلاثي لا يُصدق .. لا يوجد رُعب اكثر من ذلك .

__________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي و ايتو و هنري ... لا يوجد '' رُعب '' اكثر من ذلك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: