منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 - الثانية - أعتقد أن البارسا سيحتفل !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassineberkane

avatar

عدد الرسائل : 185
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 504
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: - الثانية - أعتقد أن البارسا سيحتفل !!   الأربعاء أبريل 08, 2009 8:36 am

بسم الله الرحمن الرحيم

سداسية جديدة انضمت الى قافلة سداسيات البرشا , خماسية أخرى تضاف إلى رصيده , إيتو يتعملق في صدارة الهدافين , ميسي يثبت أنه يوما بعد يوم خليفة مارادونا الأسطوري بأهدافه الخرافية , جوارديولا يرد على كل منتقديه .... لقد أعاد بناء البارسا من جديد , فيرغسون .. البارسا هو الأفضل , مدربي العالم يجمعون على أن البارسا هو الفريق الأقوى في العالم الاّن ..!!
تلك هي أبرز عناوين الصحف في شتى أرجاء العالم في موسم 2008-2009 هذا الموسم الذي ظن الكثيرون أنه سيكون موسما أسودا اّخر يضاف إلى تاريخ البارسا فمنذ تولى غوارديولا الفريق طبل البعض و زمر على أنه ليس في مستوى الحدث و ليس في المكان المناسب و لكن حدث شيء اّخر حدث أن جوارديولا أثبت للجميع أنه أعاد بناء الكتيبة الكتالونية و لكن كيف ؟
منذ استلم بيب تدريب البارسا أدرك و بحكمة من تدرب على يد كابيللو و كرويف و أسماء لامعة أخرى أن أزمة البارسا أزمة نفسية و ليست أزمة في المستوى .. البارسا قد يعاني في بعض المراكز و قد يحتاج لبعض التدعيم و لكنه بحاجة أولا و أخيرا إلى ازالة الخرفان السوداء من درب النجاح , بداية بيب القوية نوعا ما حين استغنى عن ثلاثة نجوم أعاد منهم واحدا حين أيقن أنه تغير ليكون عضوا فعالا في كيان الكتالونيين . غير بيب شيئا ما في طريقة تعامل البارسا مع مجريات المباريات فأصبح أكثر حكمة و بات الفريق يفوز في بعض المباريات بخمسين بالمئة من مجهوده الذي يخزنه للمباراة التالية .. هذا ما كنا لا نشاهده في بارسا المواسم السابقة


  • الانضباط التكتيكي
  • الحزم و الالتزام
  • التحكم بمستوى المجهود
  • تسخير النجم الفرد لينصهر في قالب الفريق


أعاد بيب صياغة المفاهيم السابقة ليقدم لنا صامويل ايتو و قد عادت له شهية الأهداف
أعاد بيب صياغة المفاهيم السابقة ليقدم لنا تييري هنري بواجبات أكثر التزاما و بطريقة أكثر فائدة لنمط لعب البارشا
أعاد بيب صياغة المفاهيم السابقة ليقدم لنا الأعجوبة بأهداف خرافية و بمهام ذكية كذكاء البرغوث ميسي
في مفاهيم الدنيا أنا أؤمن بأن لكل مجتهد نصيب و أنفي و بشكل حاسم ما ردده البعض حول ثقافة البطولات و التي اكتفى منها بمتابعة ما جرى في موسم أسود كان البارسا فيه زعيم كل شيء لينتزع منه الغريم لقمته بطريقة ميلودرامية محزنة ... أنا أؤمن بأن لكل مجتهد نصيب و بأن البارسا يتحلى بكثير من الصبر و الابداع و الذكاء و الحنكة التي تجعل منه قادرا على أن :


  • يحرز لقب اللا ليجا لهذا الموسم :


مع فارق نقاط ست و بكثير من الثقة بالنفس و مع تجربة البيج فور السابقة فان لدي يقينا راسخا لا يتغير أن البارسا سيتجاوز امتحان الشهر القادم بشكل رائع قد لا يكون مشابها لسيناريو الذهاب باكتساح و نتائج خيالية و لكنه سيتجاوزه بنسبة نجاح لن تقل عن ثمانين بالمئة في اكثر الحالات تشاؤما .. أؤمن بأن الريال لا يزال يكسب المباريات بجهود فردية و بطريقة قوقعية لم أعهدها في مباريات المارد الأبيض أبدا ... و يزيد ايماني حين اتذكر حنكة من يشرف على كتيبة الكتلان فهو دائما و أبدا كان لا يسترخي للانتصارات يقيم 16 ساعة بين جدران النادي ليؤسس لنا مشروع الدريم تيم الخيالي هذه المرة و بلا أرقام .

  • سوف يذهب بعيدا في دوري الأبطال :

البارسا و مع اندماج الخبرة بالمهارة باللياقة العالية قادر على الذهاب بعيدا و بعيدا جدا في دوري الأبطال لا أقول أنه سيضمن احرازها و لكنه سيذهب بعيدا في هذه البطولة معتمدا على أماني ميسي و هنري و ايتو في معانقة الكأس القارية .. .في بطولة مثل دوري الأبطال حتى لو كان فريقك في أعلى فورمة فالتعويض غير ممكن هي مباراة غالب و مغلوب لذا فأن نقول بأنه سيذهب بعيدا فهذا هو المنطق و هذه هي مجريات الأمور ... كل الخبراء أجمعوا على أن هذا البارسا خيالي و ممتع و رائع بل و هو منضبط تكتيكيا و دفاعيا .
تذكير
لنتذكر جميعا وعد بيب لجماهير البارسا لنتذكر جميعا كيف أن بيب صرح بأنه سيبني فريقا للفخر و المجد لم يعد بالبطولات في هذا الموسم فمشروع جوارديولا- لابورتا هو مشروع المستقبل للاقليم الكتالوني هو مشروع تنفيس الاّهات التي اجتمعت في صدر الكتالونيين هو مشروع كل من يريد أن يقول أن كتالونيا مختلفة إنها كتالونيا التي تنهض دائما من بين الرماد .
بيب وعدنا بفريق يدعو للفخر و قد حقق وعده كل من يشجع البارسا يرفع رأسه حاليا حين يسأله الناس عن وجهته المفضلة في عالم الكرة
إذا:
لقد حقق جوارديولا وعده في هذه السنة و كل ما يزيد فهو في قمة الاحتفاليات الرائعة التي يستحقها كل من عانى في السنتين الماضيتين

همسة في اّخر المقال:
إذا كانت ثقافة البطولات تعني بأنني يجب أن أتقوقع في منطقتي بأحد عشر لاعبا كي أحافظ على هدف وحيد أمام فريق في منتصف سلم الترتيب فلا مرحبا بهذه الثقافة
نحن أحببنا البارسا لأنه و لأنه فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
- الثانية - أعتقد أن البارسا سيحتفل !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: