منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية

مــــــــــــــــــــــرحبا بكم في منتديآت زركــــــــــــــــــــــــيط
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حـصـــ®█◄اشــهــر مـعــالم السـيـاحـيـة فـي الـعـالـم►█®ريا**خـاص++الحلقة الاولى++

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yassineberkane

avatar

عدد الرسائل : 185
المزاج :
المهنة :
الهوايات :
نقاط : 504
تاريخ التسجيل : 02/04/2009

مُساهمةموضوع: حـصـــ®█◄اشــهــر مـعــالم السـيـاحـيـة فـي الـعـالـم►█®ريا**خـاص++الحلقة الاولى++   الثلاثاء أبريل 07, 2009 10:53 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

مرحبا بكم مشرف و اعضاء و زوار منتدى السياحة العالمية



موضوعنا اليوم عن اشهر معالم السياحية في العالم



الان نبدا بسم الله




منتجع والت ديزني العالمي

منتجع والت ديزني هو أكبر منتجع ترفيهي في العالم ، ويحتوي علي حدائق ألعاب وحديقتان للألعاب المائية و 23 فندقا وعدد من المحال والمطاعم والمناطق الترفيهية المتنوعة وتمتلكه شركة والت ديزني للحدائق والمنتجعات أحد أذرع شركة والت ديزني العالمية ، ويقع في جنوب غرب أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية .

افتتح في 1 أكتوبر عام 1971 م. بحديقة ألعاب المملكة السحرية ، ثم أضيف اليها لاحقا حديقة ألعاب " إيبكوت " أو " النموذج التجريبي لمجتمع الغد " في 1 أكتوبر 1982 م . ثم ستوديوهات ديزني هوليوود في ا مايو 1989 م. و مملكة حيوانات ديزني في 22 أبريل عام 1998 م.




شلالات نياجارا


صورة لشلالات نياجارا من الجانب الأمريكي.
شلالات نياجارا، تقع شلالات نياجارا في شمال الولايات المتحدة الأمريكية في المنطقة الحدودية بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وهي من أكبر الشلالات في العالم. يبلغ اعلى ارتفاع للشلالات في الجانب الامريكى 56 متر و في الجانب الكندى 54متر.

كما أن هذه الشلالات ليست الأعلى في العالم بل هي شلالات أنجل الموجودة في فنزويلا




شلالات آنجل



أنجل فولز
شلالات آنجل (بالإسبانية: Salto Ángel) تعد أعلى شلالات العالم، تقع في فنزويلا, و يبلغ ارتفاعها 979 مترا. و قد اكتشفه العالم الحديث عام 1933، و ذلك على يد الطيار جيمز آنجل، و أطلق اسمه على الشلالات. المفارقة أن كلمة آنجل تعني ملاك، بينما الإسم الذي أطلقه السكان الأصليون على الشلالات كان فم الشيطان



جسر البوابة الذهبية

جسر البوابة الذهبية
جسر البوابة الذهبية (بالإنجليزية: Golden Gate Bridge) مَعْلم مهم في ولاية كاليفورنيا وفي الولايات المتحدة كلها. وبسبب جماله ولونه البرتقالي الخاص, أصبح جسر البوابة الذهبية من أشهر الجسور في العالم بأكمله. بدأ صنع الجسر عام 1933 كجزء من برنامج "إدارة العمل والمشروعات" خلال عصر الرئيس فرانكلين دالنو روزفيلت. وبسبب الخطر على العمال، وُضِعَت شبكة مَنعت 19 موْتا في حين مات 11 عاملا فقط. واُستُكْمِل جسر البوابة الذهبية عام 1937, وبقى أطول جسر من نوعه حتى 1964. يمتد الجسر 1.22 ميلاً (1970 مترا) من مدينة سوساليتو في الشمال إلى سان فرانسيسكو في الغرب. من جانب، هناك خليج سان فرانسيسكو ومن الجانب الآخر يوجد المحيط الهادي. الجسر طريق رئيسي للإقتراب من مدينة سان فرانسيسكو من منطقة الخليج الشمالية للناس الذين يعملون في المدينة. يجب على معبرأن يدفعوا الجسر6 دولارات. يُعتبر هذا الجسر المشهور واحدا من عجائب العالم العصري وهو وجهة مفضلة للسياحة. يُسمح للسيارات وللناس أن يقطعوا الجسر. وعلى الرغم من الرياح الشديدة يمشي عدد كبير من الناس كل يوم على الجسر طوال الفصل السياحي. ولأن الجسر مفتوح للمشاة تم ألف انتحار على الأقل من على الجسر في السنوات التي مضت على بناءه. نجا 26 فردا فقط في كل هذا الوقت. جسر البوابة الذهبية عنده مكانة مهمة في الثقافة الشعبية في الفن والأفلام والكتب. الصورة الرشيقة التي يرسمها الجسر كامتداد بين يدي الأرض ليست لها مثيل في كل الولايات المتحدة. من مشاكل هذا الجسر وجود الإختناقات المرورية والضباب مما تسبب في كثير من الحوادث المرورية. حتى الآن يعتبر هذا الجسر رمزاً من رموز سان فرانسيسكو الأمريكية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حـصـــ®█◄اشــهــر مـعــالم السـيـاحـيـة فـي الـعـالـم►█®ريا**خـاص++الحلقة الاولى++
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــآآت زركـــيط الرسمية :: منتدى السياحة العالمية-
انتقل الى: